GuidePedia
كبرنا ونحن نسمع....
واصبحنا نردد مثل الاخرين ....
الدنيا يومان ...يوم لك ويوم عليك...
واصبحنا نرددها دون تفكير...
ولكن دعني افكر معك ...
الدنيا اي يومان.... !!؟؟؟
وايهما لي وايهما علي.....!!؟؟
لا اجدها هكذا ابدا....!!!
فهي يوما علي ويوما علي ويوما علي........

هي ليست يومان بل ثلاثة بل اربع بل اكثر واكثر وكلها ليست لي بل علي....
ليس الكلام لي انا لشخصي بل لنا جميعا بني البشر ,بني ادم.....
بل واكدها بولس الرسول في  في رسالته لاهل رومية حين قال (الخليقة كلها تئن وتتمخض  حتي الان ) .
منذ ان صار ادم  يعرف الخطية دخل الالم والتعب الي حياته وسيظل يعاني حتي يخرج من هذا العالم.....
هكذا الدنيا يا اخي وهذه حقيقة ايامها كلها تعب بلا راحة كلها عليك وبدون يوم استثنائي ....
فعليك ان تستوعب هذه النقطة لتعرف كيف ستكون مراضيا لخصمك متعايشا معه حتي نهاية الطريق......
اجدني اسير وبسرعة شديدة الي النهاية وان كنت اجهل نقطة النهاية فهي قريبة جدا وبعيدة جدا.....
لا اعرف ماذا اكتب ولا اجد كلمات تستطيع ان تترجم ما بداخلي .....
ولكن تبقي عندي قناعة واحدة هي انها دنيا شقاء المتمسك بها احمق والمنتظر منها راحة او اراحة فهو جاهل بطبيعته....
والله وحدة هو من يعطي راحة فيها بشرط ان يكون هو فينا ونحن في عالم ليس فينا ولا يغرينا فيه شيئ...
سامحني ان كنت قد ازعجتك
ولكن نفسي فعلا منزعجة من قسوة هذه الايام



إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top