GuidePedia
كم من مرة يسألني من حولي ....
 المقربون والاشخاص العاديين ...
سؤال تقليدي ....متكرر حتي مللت منه .....ماذا بك ....!!؟؟؟؟
لماذا نراك حزينا ....!!؟؟
اخبرنا ماذا يضايقك ...!!؟؟
واجيب بما في داخلي ....بعد الحاح ...!
وافضي بهمومي واوجاعي للمقربين لي ...!!
وياليتني ما فعلت ...!! 
اتحدث ربما اجد من يفهم او يستوعب ما بداخلي من وجع ..!! ولكن اجد نفسي بعد الحديث لم اجني الا زيادة المرارة وقسوة الضيق ...
 ليضاف الي الامي وجع الندم علي التصريح ....
فما امر من ان تشكو لخص تظن بالخطا انه يفهمك ....
لتجد نفسك وكأنك تحكي اوهام لدرجة ان توصف بالجنون والطيش ....
تكلمت كثيرا ... وفي الاغلب ندمت لا لأني تكلمت .. 
ولكن لأني تكلمت للشخص الخطأ ...
ولا يذهب ظنك ان الشخص الخطا هو البعيد بل في الظاهر هو اقرب البشر لي ولكن ابعدهم عن فهمي ...
فمفردات شخصيتي ومكوناتها تختلف عنه تماما حتي وان جمعتنا حياة واحدة ....
ولكن بمرور الوقت وتكرار الحوادث والمواقف .... 
عرفت ان اتعايش مع نفسي ... واخاصمها واصالحها ... بل اجرحها ... واحاول مع الزمن ان اداويها او انسيها همها ... 
ولكن دون تدخل احد ....
 لان الوجع الذي بداخله لم ولن يفهمه احد ....
هذا هو قدري وعلي ان اتعامل معه ....
ان احبس مواجعي واخفي الامي ... 
اهون واخف الاف المرات من ان اشكو ولا يفهمني احد ....
وهكذا الان انا ....
حتي اجد ذلك المخلوق الذي يفهمني دون ان احكي ... 
بل بمجرد نظراتي وخفقات قلبي ورعشات يدي يفهم ما انا فيه ....
دون حاجة لان احكي شيئا ...
وحتي اجده ساظل هكذا حبيس نفسي جارحها ومداويها ....

إرسال تعليق

  1. الله يفهمك ويجيبك

    واذا سألك عبادي عني فأني قريب اجيب دعوة الداعي اذا داعان

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top