GuidePedia
صار بيننا فراق....
اتفقنا على ان نفترق....
اتفقنا على الا نلتقي مرة اخرى على ارض الواقع....
اتفقنا على ان يطوي كلا منا صفحة الاخر ويدفنها في طي النسيان....
اتفقنا على ان نرحل دون رجوع، وكأن الحب الكامن في صدورنا ما كان....
اتفقنا على ان يبحث كلا منا عن شخص اخر يعشقه، ويكون العشق له مسموح ومتاح....
اتفقنا على ان العشق الممنوع مصيره اعدام بعدالة، فضمائرنا وقوانين بيوت تجمعنا تمنعنا من ان نحيا انواع العشق الممنوع.
اتفقنا على ان يرحل احدانا ... وقد رحلت عني في لحظة فجأة .....
رحلت ورحلت انا ولم يبقى مني الا بقايا انسان....
رحلت وبقيت انا اصارع كل طريق مر بنا او مجلس كان في يوم مجلسنا....
رحلت وبقيت انا اخجل من ان احكي للطرقات ان ان رفيقي لن يمشي فيها مرة اخرى معي...
رحلت وبقيت انا عاجز ان امضي في درب شعر بنا من قبل وكأني خائن قد جاء من بعد فراق...
رحلت وحنين القلب قد فارق دنيايا ولم يبقى فيا قلب او شبه لانسان...
رحلت وبقيت انا حجر صوان، لا يشعر لا يرغب ومناه هو حد النسيان.
رحلت عني ويا وجعي حين اتوق لانفاسها او اشتاق لدفء الاحضان....
رحلت يا ويلي ورحيلها قد طال ويبدو ان العودة التي كنت اتمناها لم تؤخذ في الحسبان....
طال بعادك يا عمري... والوجع فاق الحد... وقد انهكني بعد وجعلني في طور الهذيان.....
طال بعادك وسيبقي حبك في كل كياني ينمو ويكبر بمرور الوقت وكأنه طفلا يشتاق لان يبقى ضمن الشبّان.
وسيبقي حبك ينمو وينمو في قلبي وحدي ويقيني انك لي وحدي مهما طال البعد او صرنا شيبان....
وسأكمل باقي ايامي دون حياة او قادم... فحياتي وقفت يوم فراقك، وكياني لن يملكه غيرك انسان.....

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top