GuidePedia

كنت في رفقة احد اصدقائي, وتحادثنا طويلا عن مشاكل ومخاطر وسائل الاتصال الحديثة على الاطفال والاسرة, وكيف انه من الصعب السيطرة او حتى مراقبة ما يصلوا اليه من صفحات على الانترنت او محادثات غير مرغوب بها. وتطور حديثنا الى الثورة الحادثة في عالم الهواتف النقالة وكيف يمكن من خلالها نقل المعلومات بمنتهي السهولة واليسر. فأضاف صديقي قائلا: لا تنسي ان هذه الاجهزة وما وفرته من مميزات قد جلبت معها العديد من المشاكل, واستطرد قائلا: اعرف احد اصدقائي من رجال الاعمال, كان لدية احد الموظفين الذين يثق بهم ثقة مطلقة, ولكنه اكتشف فيما بعد ان هذا الموظف يقوم بواسطة هاتفه النقال بتسريب المعلومات وتصوير المستندات الخاصة بالشركة ومن ثم يقوم ببيعها لاحد المنافسين.

شعرت بالضيق من الحوار, وعدت لأسال صديقي كيف لرجل الاعمال صديقك استطاع ان يكتشف خيانة الموظف الذي يعمل لديه؟ فأجابني حدث هذا بفضل برنامج مراقبة يتم تثبيته بالهاتف المحمول, حيث قام صديقي بشراء مجموعة من الهواتف الذكية ووزعها على الطاقم الاداري للشركة بعد قيامه بتثبيت هذا البرنامج, وهو ما اتاح له مراقبة انشطة موظفيه ووصل الى فضح امر هذا الموظف.

عدت لأساله عن ان كان يعرف هذا البرنامج ام لا؟ فاجابني انه يعرفه وقد اشتراه بالفعل. فثمنه ليس بكبير مقارنة بمزاياه المتعدده. وعندها سألته ان يحكي لي اكثر عن هذا البرنامج, وعندها استطرد قائلا:

هذا البرنامج اسمه "برنامج أم سباي" وهو تطبيق سهل وذو كفاءة لمراقبة ما تود مراقبته من هواتف نقالة وليكن مثلا هاتف أولادك او هواتف موظفيك.  والميزة في هذا التطبيق انه يعمل على الهاتف بصورة غير ظاهرة ولا يستطيع ان يكتشفها احد, وهو يقوم بتزودك بجميع السجلات اوالانشطة التي تحدث على الهاتف مهما كان مكانها. حيث ينقل لك تقريرا مفصلا عن كل ما يدور على الهاتف من انشطة بدءا من المكالمات, ومرورا بتحديثات التقويم, او حتى سجل المكالمات والرسائل النصية وغير ذلك من قراءة  البريد الالكتروني.

على الفور يتم ارسال تقرير مفصل لك بكافة الانشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعجبت جدا مما قاله لي ودفعني الفضول ان اسأل عن ثمن البرنامج وكيفية الحصول عليه وتطريقة تثبيته على الجهاز وطريقة عمله.

فرد صديقي قائلا: ثمن البرنامج 39.99 دولار ويمكنك معرفة كافة التفاصيل من الموقع الذي يباع عليه, ثم سجل لي عنوان الموقع, وهو العنوان التالي : "برنامج أم سباي"

شكرت صديقي وانتهي حوارنا وفي داخلي تصميم على ان ازور الموقع واشتري هذا البرنامج.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top