GuidePedia
http://www.webbingo.us
Webbingo.us
حادثني صديق لي منذ ايام على الانترنت ليسأل عن احوالي ويطمئن عليا، وتطرقنا في الحديث عن الانترنت وكيف يقضي كلا منا وقته على الانترنت سواء للعمل او للفراغ. واثناء حوارنا تبادلنا خبراتنا في الالعاب التى يلعبها كل واحد منا واتفقنا انها افضل بكثير من الدردشة غير مفيدة او مشاهدة الافلام والفيديوهات المختلفة.
وخلال تبادلنا للأراء اخذت اخبره بمتعتي في لعبة المزرعة وما وصلت اليه من مستويات. ولكنه اخذني في حديثه الى نوع اخر من الالعاب وهو العاب الكازينو المجانية وغيرها مثل لعبة بينجو على الانترنت. لم اكن قد تعرضت لمثل هذه الالعاب من قبل معتقدا انها نوع من القمار الذي لا اميل اليه او اشجعه، ولكنه حاول ان يقنعني بأن الامر مطلق للتسلية ولا علاقة له بالقمار طالما ان لا اميل الى ذلك، فالخيارات متروكة لي وحدي. فطلبت منه ان يوضح لي طريقة لعبة من هذه الالعاب وليكن البينجو على سبيل المثال، فاستطرد في شرحه قائلا:
بالفعل لعبة البينجو من الالعاب البسيطة والممتعة للغاية، وقواعدها غير معقدة ويمكنك ان تتعلمها بسهولة شديدة، خاصة البينجو الامريكي. وفي اوراق البينجو سوف تجد ان الرسومات مطبوعة عليها على شكل شبكة 5 *5 عبارة عن احرف وارقام. وسوف تجد احرف كلمة بينجو مكتوبة فوق الاوراق بطريقة عشوائية، كما ستجد ان كل ورقة تحوى عددا من الارقام المكتوبة اسفل حرف كلمة بينجو. عندما يقوم الموزع باستدعاء رقما ما فان اللاعب سوف يتحقق من ارقامه ومتى كانت ارقامه تحقق النمط الرابح، حينها صبح اللاعب هو الفائز في لعبة البينجو.
استطرد صديقي في شرحه للعبة ونصحني ان اقوم بزيارة موقع اسمه Webbingo.us لاتعلم واستمتع بالعاب البينجو الامريكي من خلاله. شكرته على معلوماته وانهينا الحوار بعد قليل من النقاش. وبالفعل فكرت ان اتعلم كيف يمكن ان العب لعبة البينجو على الانترنت. ولكن في داخلى اصرار على عدم المقامرة او اللعب بمال حقيقي مهما كان الامر. والايام القادمة سوف تحسم الامر.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top