GuidePedia
يارب انت تعلم من هو صاحب الحق. يارب انت تعلم من فينا الظالم ومن فينا المظلوم. انت تعرف وهشام سليم ايضا يعرف اننا اصحاب حق ومظلومين. يارب انت تعرف اننا لم نظلم احد ولم ناخذ حق احد ولم نطمع في مال غيرنا.
انت تعرف يارب ان ما دفعناه في الشقق السكنية مدخرات اعمارنا وقروض لازلنا ندفع اقساطها ولفترة طويلة قادمة. انت تعرف ان هشام سليم خدعته شهرته وسطوته وغره ضعفنا وقلة حيلتنا فزاد في الظلم والتكبر.
انت تعلم ان هشام سليم ليس صاحب حق في العمارة ولم يكن يوما مالكا لها. انت تعلم ما بين هشام سليم وبين احمد نور الدين، ولكننا نحن لا نعلم ما بينهم. كل ما نعرفه ان الشقق حقنا نحن الشباب الضعاف. وما بين هشام سليم واحمد نور الدين خلافات اعمال لم تكون العمارة يوما طرف فيها.
انت تعرف يارب ان اوراق هشام سليم اضعف من ان تجعله صاحب حق، ومعظمها من تدبير محامي الباطل واصحاب الافكار الشيطانية. انت تعرف يارب ان حقنا عندك انت قبل ان يكون عند هشام سليم، لاننا استشرناك قبل ان نشتري...
انت تعرف اننا سألنا جيدا وبصورة لم تدع مجال للشك. انت تعرف اننا من استخرج كل التراخيص وقام بكل اعمال التنفيذ. ليأتي في النهاية هشام سليم ويدعي باطلا انه هو من قام بالتنفيذ.
يا الله لا اطلب منك الا الحق. انصف الحق ليعرف الضعفاء ان الله نصيرهم والمحامي عنهم. اما هشام سليم فإفتح عينيه وقلبه ليعرف ان الظلم مكروه عندك وعقابه قاس جدا. اما محاميه المتمسك بالباطل فبدد مشورته كما بددت مشورة اخيتوفل في قديم الزمان.
يا الله لا تتركنا فريسة لظلم هشام سليم.... لاننا نؤمن انك موجود ولا تترك الحق يضيع حتى وإن بدا متأخرا... نؤمن انك موجود وتجازي بالعدل يا حي يا عدل.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top