GuidePedia
حواء والحاجة الى الاحتواء ربما لا تكون العبارة مفهومة لك او لها بالمعني الذي اقصده. ولكن حين تعرف ان حواء اخذها رب العالمين من ضلع آدم لتكون معين له ومساوِ له، ستعرف ان قمة ما تحتاجه حواء هو ان تكون جزء من آدم صحيح! واقصد بكلمة آدم صحيح هو ان تكون مع نفس شخص آدم الذي هي من ضلعه قد اُخذت وليس مع آدم آخر، لأنها وإن كانت مع آدم آخر فلن تكون بالحجم والمقاس المناسبين لتعود الى مكانها بين ضلوعه.. حينها سيكون الإحتواء ناقص والوجع مستمر عند كلا منهما... ويكون الوجع بمقدار الفارق بين الجزء المأخوذ (حواء ) ومقدار الجزء المفقود في شخص آدم. أما عندما يكون الاثنين واحدا، اي يعود الجزء الى اصله تكتمل اللوحة ويحيا الاثنين حياة مثالية في كل الامور.
حاجة حواء الى الاحتواء
كل ما تحتاجه حواء هو رجل قادر على الاحتواء. رجل قادر على ان يضعها في مكانها الصحيح وهو اهم واقيم جزء في كل كيانه. يضعها في مكان لا يكتمل هو بدونها ولا معني لها بدونه. تحتاج حواء الى الاحتواء اكثر من اي شيء في كل الدنيا، فالاحتواء كامل وشامل ومتضمن كل ما تتمناه.
اعط حواء مكانها الصحيح في حياتك وفي كيانك يا صديقي ... وعندها ستكون انت الشخص الرابح وستكون هي الانسانة المعينة والسند وستكون اسرتكما هي الاسرة السعيدة واطفالكم افضل ما في حياتكما.
لكن تذكر يا صديفي ان الاحتواء كامل وشامل. الاحتواء هو قبول للعيوب والمميزات بنفس المستوى.. الاحتواء احتضان للضعف قبل القوة .... الاحتواء يعني الصد والحماية من اي ظروف او عوامل خارجية. الاحتواء ان تكون كما يقول آباؤنا " ستر وغطا عليها " بمعني ان تكون خادما لها قبل ان تكون سيدا وتاجا على رأسها... جرب ان تعطي حواءك الاحتواء الصحيح الكامل وسترى انك اسعد الرجال بوجودها في حياتك.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top