GuidePedia

نعم حبيبتي ....

اقولها وانا اثق فيها .....
غيابك لن يؤلمني ....
فالتاريخ بعمري يخبرني ......
اني عشت سنينا قبلك .....كانت لي فيها لحظات سعادة .....
اعرف اني كنت اتوه بحثا عنكي ....
اتمني ان القاكي .....حتي بحياتي وجدتي .....

اعرف انك حولتي كياني لعاشق ... يعشق كل الدنيا بعينيكي ....

اعرف اني ارتحت علي كتفيكي ..... وبين يديكي ....
اعرف ان مني قلبي ان اكمل دربي علي نهديكي .....
اعلم هذا وذاك ولكن .....
ما الجدوي .....
وقد عني رحلتي ....بفكرك وبقلبك وبكل كيانات دنياكي عني  قد واريتي 
وبكل قساوات الدنيا قد قررت ... ان تبقي بعيدا عني .....
ما الجدوي 
وقد قررت ان تخفي عني كل حكاوي  دنياكي   .....
واسقطتي اعلام هواي من صفو سماكي
ومزقت كل وريقات الحب المكتوب بنبضي والقيتيها خلفك ....
وكأني كنت سيناريو تجريبي في صفحاتك وبلا ادني مبالاة قد انهيتي ....
وتعيشي كيف تشائي بعد قرار صارم اني لست هو من تهويه ......
 فخيالك اكبر وفؤادك متحير ...يهوي التغيير والتبديل مهما عشقتي ....

وانا هنا اعلنها ملئ الكون مثلك ...
بل اضعاف واضعاف لن اتألم ....
لن اتأثر ...لن ابكي علي اطلال قد بعتيها ...
ولن التمس العذر لكي بل اتجبر ....
وسميري سوف يحارب فكرة حبك من وجداني ....
وسيقتل كل هوي يذكر اسمك او يسعي ان يتذكر ....
لن اتألم فأنا كائن من قبلك ....
وسأبقي في دنياي قويا ارفع من يهواني ويعرف قدر مكاني ولا يتكبر ....
وضميري مرتاح سوف ازيل كل حروفك من قاموسي ....
وكأنك فترة نوم بلا احلام قد مرت وحان الوقت كي اصحو من نومي لا اتذكر ...
لن اتألم اعدك ....اعدك لن اتأثر 

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top