GuidePedia
 اقسي لحظات الوجع... فقدان الثقة.

ما اصعب ان تفقد ثقتك في شخص ما كنت تراه جزء اصيلا في حياتك. 

ما اقسي لحظة السقوط وانت تراه يتكسر في داخلك. وفي لحظة يتحول من قيمة كبيرة في حياتك الى جرح عميق يجعل كل ما فيك يبكي...

يا ويلي من لحظات الوجع. مرّة وطعمها علقم. عبثا تحاول ابعادها او نسيانها، ومهما جدّ في حياتك من امور مفرحة. تعود تلك اللحظات لتفسد عليك فرحتك. 

لحظات الوجع لا تخلوا منها حياة انسان. ولكن وجع فقدان الثقة هو الاقوى والاشد. ما أسوأ ان تكون فاقد للثقة في شخص وكل تعاملاتك معه لا تستقيم الا بالثقة. الاحساس بالشك قاتل. 

انهيار الثقة لا حل له. فالوحيدة التى متى انتهت او انهارت لا يمكن بناءها مرة اخرى هي الثقة. 

نقضي عمرا كاملا نبني جسور الثقة مع اشخاص حياتنا لا قيمة لها بدونهم. وتاتي لحظات ظالمة وموجعة تهدم هذه الثقة وبلا رحمة. اخطائنا واخطائهم اجتمعت لتقتل كل ما هو جميل بيننا. وللاسف لا يمكن العودة للوراء. لا يمكن محو الذاكرة ولا يمكن تغغير التاريخ. 

نحيا مجبرين... نحيا مجروحين... نحيا وبلا ثقة نتعامل، فنجد ان حياتنا بلا معني. فالشك قاتل.... والاحساس بالغربة قرين بعدم الثقة. 

ما عدت اشتهي شيئا بعد رحيلكم عني.... وما عاد عندي امالا انتظرها... لا تقولوا انكم باقون ولم ترحلوا... فوجودكم في حياتي بلا ثقة فيكم او في تصرفاتكم يجعلكم اوجاعا فقط ... اشباحا فقط. لانكم بالفعل ليسوا بموجودون.

يا الله لا تجربنا فوق طاقتنا، ولا تجعل الثقة تضيع بيننا، بل ضع فينا قدرا من المسئولية. واحساس بقيمة الاخر في حياتنا. حتى لا تزداد لحظات الوجع بزيادة فقدان الثقة.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top