GuidePedia
ما أروع الجنون في بعض الوقت.. بل وكثيرًا ما تمنيت ان يدوم الجنون في داخلي وفي تصرفاتي دون ان يلومني بشر... لما لا؟ ولحظات الجنون التي اعيشها هي ما اشعر فيها بالسعادة وسعادتي فيها لا استطيع نسيانها حتى وإن حاولت ان اطردها بعقلي.... لما لا وكل مشاكلي ومعاناتي كان سببها او جزءا منها هو عقلي.....
ما أروع الجنون في بعض الوقت
اعرف ان لحظات الجنون يرفضها العقل ولا يقبلها المجتمع او حتى الدين... ولكني اعرف ايضًا اني اكون في منتهى السعادة وانا امر في لحظات جنون يتوقف فيها عقلي وتتصرف فيها مشاعري كما يحلو لها دون رابط او قيد ( مع الالتزام بعدم الاضرار بالغير )... شعور حيواني قد تلومني عليه... لا اكترث .... وأرفض أن تصف لحظات جنوني بالحيوانية حتى وإن كانت الحيوانية جزءا مني ومنك... ولكني أراها تعبير مخفي وتصريح سري بأشياء أحتاجها بداخلي عجز العقل والواقع أن يشبعها، كما فشلت انا ان انكرها أو أتجاهلها.... أخطاء تحتاج الى محاولة النسيان وعدم العودة! ربما ولكني في داخلي لست نادم عليها... حتى وإن اقسم عقلي على انه قد اقلع عنها....
ما أروع الجنون حين كنت انا لست انا وكنتي أنت هي انت ... ما اروع لحظات الجنون التي جعلتني اكون قريب منك الى ابعد الحدود ... وانت لا لا تدرين من انتي....جنون قد يعاقبنا عليه الجميع وقد نعاقب انفسنا ايضًا ... ولكنه يظل بداخلي جنون حلو .... لست بنادم عليه مهما اقسمت أني قد اجرمت او انك قد اخطاتي... وفي داخلي يبقى ويظل ما أروع الجنون في بعض الوقت. 

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top