GuidePedia
ويضيع من قدمي الطريق .....
واجدني مشتتا بلا هدف اسعي اليه ....
وبامنيات اخاف ان اجاهر بها ....
 لثقتي ان الزمن سيعاندني ولن يحققها ....
وامضي بمفردي ...ولا من معين او صديق ....
فكل من اقتربت منه .... لا اجد منه الا الجرح  او اهانه ..... 
سوء فهم وعدم تقدير....

وانا لا الومهم .... فالعيب في انا .... 
لاني سيئ التعبير .... وفاقد المصداقية ....من كثرة اقنعتي حتي مع نفسي ....
ها انا اسير بلا هدف .... ريشة تتقاذفها تيارات الهواء... 
لتعلوا بها تارة ....لتعود وتجعلها تحت الاقدام تارة اخري  ....
ما اسوأ ان تجرح من اقرب الناس اليك ....
وما اسوأ ان تري مستقبلك وغدك غير واضح الرؤية .....
ومجهول المعالم ...
والاشد قسوة ان تحيا وسط بشر جميعهم مفروضين عليك ....
ولا احد منهم باختيارك ....
بل وازيدك من القسوة قسوة .....
حتي هؤلاء المفروضين عليك لا تعلم هل انت باق معهم لتتعايش معهم ....
ام انك ايضا راحل عنهم الي عالم مجهول ....
لا يبقي لي شيئ اقصه او كلام احكيه ....
سوي ان اضع قليل ايماني في خالقي ... فالذي خلقني لا يمكن ان ينساني ....
 او يعطيني اختبارا فوق احتمالي ....
 وكلما زادت جراحاتي ...
 سأتعافي منها ويزداد جلدي سماكه فلا تستطيع الاحداث جرحه بسهولة ...
سأسير وساجعل الامل باق بداخلي .... 
حتي اصل الي المستقر ....

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top