GuidePedia
ايام وينتهي عام 2012 بكل ما فيه من حلو ومر ...
بكل ما فيه من مكاسب وخسائر...
بكل ما فيه من مطبات طبيعية وصناعية ....
بكل ما فيه من وعود وعهود .. تحقق فيها القليل ...
 وضاع في زحمة الحياة اكثرها ....
اقف اليوم في ايامه الاخيرة واجدني في حيرة من امري ....
هل افرح لانه سينتهي واستقبل عام جديد ...!!؟؟
ام احزن لانه مضي دون ان يكون في حياتي به اي جديد ....
حقيقة لا اعرف  ......

كل ما اعرفه .....انه كان عاما باهتا....
لا ميزه فيه الا كونه قد اخذ عاما من عمري ....وقرب نهاية ايام الشقاء....
حتي وعد التوبة والرجوع الذي اخذته عهدا علي نفسي ...
اجدني لم التزم به ... بل وقد زاد وضعي سوءا ....
وبعدي صار اقوي من العام الذي سبقه ....
عامي 2012.....
بكل اسف لم تكن مميزا في شيئ....علي الاطلاق.....
لم تكن سعيدا او مبهجا علي اي مسار من مسارات حياتي ....
انا لست حزينا علي انتهائك ..... بل واريد ان اطوي ما تبقي منك ....
املا في عام جديد لحياة جديدة علي كل المسارات ......
عامي الذي اوشك علي النهاية ....
لم اجني منك الا جروحات نفسية عميقة ....
وفقدان لبراءة بطريقة كانت متسارعة وغير متوقعة ....
لم اجني منك الا فرص ضائعة لم احسن استغلالها ....
لم اجني منك الا وضعا غير مستقر علي مستوي حياتي الشخصية وعلي مستوي مجتمعي وبلدي التي اراها تتهاوي بنا .....
لم اجني منك الا قلقا وتوترا علي كل المسارات ....
فقدت فيك اشخاص سكنوا قلبي .... 
واضعت بيدي فرصا قد لا تعوض .....
يالله.......
من كثرة ما عانيت في هذا العام ......
لا اصدق انه سينتهي قبل ان ينهي علي ما تبقي فيا ....
                          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ادعوك يا الله ....
 اعلم ان 2012 لا ذنب له فيما انا فيه ....
فالذنب ذنبي انا لاني لم اسعي للتغيير او لم اكن جادا في الرغبة في التغيير ....
اعلم ان عام 2012 وزنه وامانه انا لم احسن استغلالها .....
اعلم انه فرصة ضائعة قد لا تتكرر ....
ولكن ليس لي غير ان اشكرك علي فرصة الرجوع اليك ... 
فاعطني ان استغل ما تبقي منه من ايام ....
لاقف واراجع واحاسب نفسي .... حتي اصل الي نقطة انطلاق جديدة ....
تجعلني قادرا علي ان انسي ما هو وراء وامتد الي ما هو قدام .....
اعطني ان اتعلم من كبواتي .... 
وبثقة في رحمتك استطيع ان ابدأ من جديد حتي وان كانت البداية متأخره ....
اعطني  قلبا جديدا يحس ويشعر بك ويتحرك نحوك انت ....
اعطني ان اعرف من اين ابدأ ......
وكيف انهي هذا العام الممل الكثير المتاعب والتوترات ....
اعطني ان اكون سبب سعادة لمن هو في حياتي ....
اعط من جرحت قلبهم .....او كنت كابوسا في حياتهم ... 
ان يتجاوزوني ويشفوا من اثاري بداخلهم ....
اعط بلادنا سلاما ... واستقرارا هي في امس الحاجة له ...
اعط كل من احببتهم ....ان يتجاوزا كل اخطائي في حقهم ... 
ان كانت بقصد او بغير قصد ...
اعطني ان اعرف كيف اربي اولادي في محبتك ومخافتك ....
اعطني ان اكون امينا في حياتي علي ما اعطيتني ....
امين ..... امين

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top