GuidePedia
احتاجك كي اعيش! نعم هذه حقيقة ما عدت قادرا على نكرانها او اخفائها......
عاندت وكابرت كثيرا في الماضي. 
قارنت بين وجودك في حياتي ومعاناتي في غيابك.....
ووجدت الفرق شاسعا كالفرق بين الفرح والمعاناة.......
عرفت اني كائن ناقص ومخلوق فاقد الهوية بعيدا عنك......
تأكدت ان حياتي بلا معني بدونك. 

تأكدت ان الزمن وقف على عتبات دقات قلبك، ومنذ فارقتني هذه الدقات، توقف زمني عن السريان، حتى وإن بدا توالي الايام. 
توقف النبض عن الدق وتجمد الاحساس في قفص صدري المسكين الذي يفتقد بشدة دفئ انفاسك.
بدونك فعلا انا كائن ناقص، فكمالي في الاتحاد بك، واتزاني في التواجد معك. 
فلا قلب يحيا دون نبض، وانت نبض حياتي الحقيقي.
بدونك فعلا انا مخلوق فاقد الهوية، فوجودك هو الوطن والمسكن. وجودك هو محور الدوران ومركز الجاذبية، وبدون انوثتك الجاذبة في حياتي، يظل كياني بلا دافع او حافز يدفعني الى الدوران.
احتاجك كي اعيش شخصا سويا في كل جوانب حياتي. احتاجك كي اعطيك كل معان الامان والحنان.......
احتاجك كي املأ حضني بك، كي اهمس لك بكل ما في قلبي من حنين، كي اشقى واتعب، كي ارتاح بين يديك. 
احتاجك كي تبقي بيتا لي، وطنا لي. كي يبقي في بيتي مملكتك انت يا حلم الايام...
احتاجك كي تبقي اما لبنين منك، رسمت كل ملامحهم من عينيك. وانا افرح معك بهم طول الايام.
احتاجك كي يبقي هدفي فرحة عينيك، كي يرقص قلبك حبا بي. 
احتاجك كي ابذل نفسي حبا فيك. 
فما جدوى حياتي دون البذل لانثى مثلك، هي وجداني وملئ كياني. 
فلا غابت انفاسك عن ايامي لحظة. لاني بكل معان العوز... احتااااااااااجك.


إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top