GuidePedia
نعم ارجوكي سامحيني .....
اغفري لي قسوتي وظلمي لكي مرات ومرات .....
هاجمتك كثيرا  بسبب واحيانا بغير سبب.....
واتهمتك مرارا بدليل وبغير دليل ....
شوهت كل تصرفاتك واتهمتك بالحماقة والتهور ....
مرات ومرات ....
لم اترك لك فرصة او وقتا للدفاع عن نفسك ....
ولم التمس لك عذرا ....
منطقي او غير منطقي ....
هاجمتك وهاجمتك .....
بل وتماديت في ملاحقتك واقحام نفسي حتي في شخصيتك ....
وهذا كله اعترف انه سلوك ظالم .....

وقسوة لا رحمة فيها ....
واعرف في كل ما فعلت اني قاسي عليك ....
ومع ذلك لا اتراجع ....
اعرف كل اعذارك وكل تصرفاتك ....
ومنطق سنك وغرور انوثتك ....
اعرف احتياجك لاشياء انت ترينها ضرورية وانا انكرها عليك ....
اعرف انك اخذت في الهروب مني والاختباء خوفا من قسوتي وهجومي اللاذع عليك ....
اعرف كل ما يدور بخاطرك نحوي ونحو الاخرين .....
اعرف واعرف واعرف ......
واحيانا اجد نفسي انا الاحمق ولا اعرف شيئا ....
لاني لو حقا اعرف ما كنت قسوت عليك ....
ولكن عليك انت ان تعرفي شيئا واحد واظنك تعرفينه .....
وان شككت فيه احيانا من فرط قسوتي عليك ....
اني احبك ....
نعم احبك يا صغيرتي ....
واخاف عليك من ان تؤذي نفسك او يؤذيك الجاهلين لقيمتك ....
اخاف عليك لاني اعرف عظمة قيمتك ورقة مشاعرك وعذوبة انوثتك ....
واخاف عليك من الطامعين والعابثين ...
اخاف عليك من صداقات قد تشوه جمالك وتسئ اليك ...
اخاف عليك من علاقات تكسر اشياءا جميلة في داخلك انت تمتازين بها عن كل امثالك ....
ثقي اني احبك مهما كان حالك لان حبي لك هو انعكاس حبي  لنفسي .... 
ولما لا وانت مني ...
 جزء مني من دمي من اسمي من عقلي وكل كياني ...
ايوجد في الكون من يكره قلبه او يكره نفسه ....
قد يقسو عليها ولكن لا يمكن ان يكرهها مهما كانت تشوهاتها او عيوبها ....
احبك واقدر كل تصرفاتك ولن الومك ولكن اطلب منك بقيمة الاب وحنو الام ورعاية الاخ ونصح الصديق المخلص ورجاء المحب لشخصك .... 
كوني مترفقة بنفسك وقدريها بقدرها ... 
عندما تفعلين ستكوني الاروع والاعظم في بنات حواء ....
ارجوكي ....
 بكل الحب وبكل الفهم اناديك .... 
لا تبتعدي ولا تتواري عني ... 
فانا المرايا التي تريك جمالك وعيوبك فلا تكسريها ....
وتقبلي كل حبي وعظيم اعتذاري عن قسوتي .... 
واعدك ان كون لك السند والمعين وبلا قسوه ... 
ولكن ايضا لن اخدع واسكت اذا ما رأيت شيئا يحاول او يفكر ان يأذيك .... 
لاني بعمري لو دعا الداعي فديتك .... 
يا بنتي وصغيرتي وصديقتي وحبيبتي وكل شيئ لو تصدقي بالنسبة لي ....
فتقبلي اعتذاري واستوعبي كلماتي ....

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top