GuidePedia
ها عمرنا يمضي ويعتقد كل شخص منا انه قابلك وعرفك وعاش اجمل ايامك.منا من يعزف الحان الفرح لكونه يحيا بك ومنا من يبكي ايامه لانك تسكن قلبه ولا يملك منك الا الوجد.لان حبيبه ليس بين يديه.
اتفقنا جميعا انك اروع ما في الكون.وانك اسمي معاني الدنيا واقيم من اغلي امانيها.وحلمنا وحلمنا ان نسكر بك وننسي علي عتباتك كل هموم الدنيا.نناديك تعال ونرجوك الا تتأخر.نتوسمك في كل صور البشر عبر حياتنا ,حتي تلتقط قلوبنا منك ومضات تداعب اوتارها فنهيم فرحا بلقاءك وترتيلا لميلادك في قلوبنا.نبدأ نعزف احلي اغانينا ونرنم علي همساتك الملائكيه اجمل تراتيلك .

نحلم ان نحيا ايامك الوردية,ونصلي الا تقتلها اشواك واقعنا.نعاني ونعاني في طلب اكتمالك في حياتنا كلها لا قلوبنا فقط.
ولكن هيهات ان يكتمل الحلم.فبعضنا بمرور الوقت تتحول حلاوتك الي مراره تذبح القلب ويكتشف انه كان موهوم فيك وانك لست الا سراب الحب.وبعضنا يقسم انك حي بقلبة ملئ النبض وياتي قانون الدنيا ليحكم قسرا الا تولد بل تبقي سجين القلب.تعذبه وتذيقه الاف الاهات وبلا ذنب.وان كان الذنب بقانون الدنيا وليس بذنبك انت .
كثير منا يعاني لوعه حب لا يملك منه الا مشاعر تسكن قلبة لا يقوي ان يظهرها لباقي الكون.فقانونك انت خلاف قوانين الدنيا لا يمكن ان يحكمك المنطق او خطوات العقل.
مسكين من قابل حب في غيرأوان الحب .فهو حتما حب ميت لا امل في ان يحيا فتوقيته ظالم.ان تأتي وانا لا املك ان احميك من طغيان الدنيا هذا ظلم.او تاتي بعد فوات قطار العمر وانا مستهلك لا املك نفسي ايضا ظلم.والاظلم ان يمضي قطار حياتي ولا تاتي او اشعر بك.
يا حب نعلم انك رائع لكن سامحني فكل مفاهيم الدنيا اختلفت في تعريفك.اختلفت في توصيفك. فلهذا لن ابكي علي فقدانك وساقنع نفسي  ان حياتي لمن حولي هي كل الحب.هذا فهمي ان تعطي حياتك دون مقابل غير سعادة من تهواهم هذا حب.ان تمسح اي دموع حزاني هذا حب.ان تنكر نفسك لاجل احباءك هذا حب.ان تحيا ليحيا الله بوجدانك هذا اصل الحب.......

إرسال تعليق

  1. البنفسج الباكى30 مارس 2012 في 5:41 م

    ساقنع نفسي ان حياتي لمن حولي هي كل الحب

    ردحذف
  2. حياتك لمن حولك صورة حب وليس كل الحب....الا عند ظهور الحب الاعظم في قلبك....

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top