GuidePedia
وكأني مخلوق غريب.....
في  المنطق....في السلوك....وفي المشاعر ايضا غريب ....
وكأني غير كل البشر .....
والعيب فيا لا احد غيري به كل العبر....
لم اجد من يفهم منطقي  واظن اني لن اجد......
حاولت مجتهدا ان اشرح نفسي اوافسر منطقي.....
بلا جدوي .....

فالغربة بين الناس صارت قدرا قد كتب .....
وما العجب ....
وانا احيانا احتار في فهمي انا ....
وكاني مخلوق غريب....
غريب حتي عني انا...
ولا اجد لتصرفاتي علة او سبب....
واعود استغرب حماقاتي ....
واراها هبيلة ولا يجدي فيها الندم فما فعلت قد كتب ....
اقسم ايمانا الا اعود الي حماقاتي مهما كان الداعي سبب ...
وفي لمح البصر تتوه ذاكرتي  واخطئ الي نفسي .......
وكأن عقلي مني قد هرب .......
رباه ملت نفسي منطقي .....
وكرهت حتي جلستي في وحدتي .....
ووجدتني لا حيلة لي غير الصراخ اليك انت منقذي....
ادعوك غير ما بداخلي نحوك انت ........
فيستقيم داخلي وخارجي ....
اشكو اليك عناد فكري وجهل قلبي ....
واجعلني منك اقترب .....

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top