GuidePedia
كم انا خائف من نفسي ....
كم اخشي ضعفاتها ونزواتها....
تلك الضعفات التي تذيقني كوؤس العذاب من بعدها.....
كم اكره ترددها وعدم وضوحها.....
كم اكره اقنعتها التي صنعتها لكل المواقف.....
تعتب منها ولا اجد منها مهرب....
كثيرا ما توقفت وحاولت ان احاسبها....
ان اقاضيها واحاكمها ....
ولكن هيهات فالارادة ليست حاضرة عندي.......
عيناي مشتته علي كل الطرق ....
وارادتي مبعثرة علي كل الدرب....
فلا  تقوي قدمي وارادتي علي حملي في درب انا اخترته ...
لاني اعرف اني لن اكمله وللبداية سوف اعود......
يا ويلي منها ومن ضعفها .....
ساعدني يارب في تغييرها كي تعرف ماذا تفعل....
انر عيني لئلا انام نوم الموت .....
لئلا اتوه ويشمت اعدائي بي....
مد ايدك وقود انت السفينة.....
ايها الفخاري الاعظم....
انا كالخزف بين يديك ...
فلتصنعني وعاء اخر ....
مثما يحلو في عينيك....

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top