GuidePedia
نعم الملل مر كالعلقم .......
يجعل حتي الاشياء الجيدة غير مقبولة لدي نفسي.....
ما احوجني الي التغيير......

فالملل تسرب الي كل اجزاء حياتي .....
بل ملأ كياني نفسة ولم اعد اطيق حتي نفسي......
ولا اعرف ماذا افعل ......
اراني رافض لكل شيئ بل وكل حوار مع اي شخص ....
واراي دنياي بلا معني .....
ايام متشابهه لا تمييز بينها ...
صارت مث الوجوة ايضا بلا طعم ولا لون 
رباة ...... 
احتاج الي تغيير جذري .....

ولكن كيف لي هذا ....
وكيف يمكن ان يحدث .....
هل اتغير انا ......وتغييري ليس بالسهل او المستطاع ...
ام اغير من اتعامل معهم ....وهذا ليس بإمكاني ....
ام ارحل تاركا دنياني لأبدأ من جديد ....
وهذا ايضا مستحيل .....
لان حياتي فيها اطفالا لا معني لحياتي بدونهم .....
وزوجة محبة وفيه اقدر قيمتها في حياتي ....
ولكن ماذا افعل وقد ملأ الضجر والملل حياتي ....
لا اعرف وقد تعبت من التفكير في التغيير ....
ليس امامي وسيلة الا ان اصرخ بملئ صوتي ....
غيرني انت يا الله فأتغير .....
جددني فأتجدد ....

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top