GuidePedia
نعم اتمني فرصة جديدة.....
فرصة جديدة اخيرة اتغير فيها....
كم احتاج لان اغمض عيني فاجدني شخص اخر....
بل وفي عالم اخر لا اعرف فيه احد....
ولا يعرفني فيه احد....
كي ابدا من جديد....
بداية تخلو من اخطائي...
تخلو من ضعفي وسوء اختياراتي....
تخلو من بشر واشخاص اسأت اختيارهم ....
او دفعتهم دنياي في طريقي.....
بدايه لا افعل فيها الا ما انا مقتنع به ....
وبلا اقنعة اسلك بلا اخوف .....
واعرف انها الفرصة الاخيرة فاتقن استغلالها ....
ولا اشوهه بحماقاتي......
ولكن تمهل .....
كيف يكون هذا .....
وفي حياتي اشخاص رائعون لا عيب فيهم ....
اشخاص لا قيمة لحياتي بدونهم .....
ولا معني للكون ان خلا منهم .....
رباااه ...
ما هذا التردد والارتباك الذي انا فيه ....
حتي التمني اجدني مرتبك ومتردد فيه .....
....................
...................
فهمت ان الفرصة موجودة لان اتغير هنا ....
في عالمي هذا ....
فانا من اختار وشكل هذا العالم المحيط بي ....
وبارادتي متي اردت استطيع ان اغير نفسي واغير ما يعذبها ....
فقط احتاج معونة الهي وصدقي مع نفسي ....
.................................
.................................
ما هذا عدنا للحيرة مرة اخري ....
معونة الهي مجانية وموجودة .....
ولكن ارادتي وصدقي مع نفسي هذه مشكلتي ....
فحتي هذه اللحظه اهوائي تخدعني ....
لتمضي الايام واكتشف انها كانت تخدعني ولم تكن صادقة معي ....
يا ويلي ....
فمشكلتي ليست فيمن حولي ....
مشكلتي هي نفسي هي انا .....
فمن منها يرحمني ....
ليس لي سواك يا الله ....
ادعوك ارحمني .....
غيرني فاتغير .....

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top